Navigation

احصل على نسخة برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر

احصل على نسخة برنامج كشف الإختراق  UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر

عرضنا اليوم سيكون حول الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج كشف الإختراق الشهير UnHackMe . لمدة 6 اشهر 160 يوم بالمجان وبطرية قانونية . حيث انه مع هذه النسخة ستسفيد من جميع خصائص البرنامج في كشف الإخترقات . حيث يتوفر البرنامج على نظام كشف البرميجات الخبيثة . Rootkit وهي برمجيات إختراق يتم إخفائها بشكل جيد عن برامج الحماية وكذلك نظام التشغيل . حيث انه حيث إختراقك قد يبقى الهكر مختبأ في النظام لمدة طويلة قبل ان يتم إكتشافك له . كما ان البرنامج متخصص في الكشف عن برامج تسجيل ضربات المفاتيح للكيبرود keylogger  او تشغيل الكميرا للحاسوب دون علمك والشروع في تسجيلها .

العرض غير متاح للدول العربية . لكن بعد بحث دقيق إستطعنا الحصول على الرابط المباشر لتحميل البرنامج دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع العرض الذي هو باللغة الروسية .
اولا ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط اسفله . بعد التحميل والتتبيث سيظهر البرنامج باللغة غريبة او بمربعات . إنها اللغة الروسية ياسادة ههه .


 قم فقط بالنقر على الامكن الاتية في البرنامج كما هو موضح في الصورة تم غير اللغة إلى الانجليزية .


بعد دل'ك إغلق البرنامج تم اعد فتحه سيضهر البرنامج باللغة الانجليزية . وكما تشاهدون باللون الاحمر ان البرنامج متوفر لمدة 6 اشهر بالمجان .

رابط التحميل :   unhackme
مشاركة
Banner

Hima Amr

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: